تجربة حقيقية للاستثمار في البورصة المصرية

ما هو برنامج ستوك رايدرز

برنامج ستوك رايدرزهو محاكاة للتداول في البورصة المصرية على شبكة الإنترنت ويهدف البرنامج لتعليم الشباب من طلبة المدارس والجامعات خاصة والأشخاص المهتمين بالبورصة عامة الاستثمار وأدواته ومخاطره بطريقة سهلة ومبسطة.
فبرنامج ستوك رايدرز يعطى للمستخدم الإحساس الحقيقى للتداول فى بورصة الأوراق المالية من خلال تكوين محفظة أوراق مالية بقيمة 100,000 جنيه مصرى (نقود غير حقيقية لغرض اللعبة فقط). ويقوموا ببيع وشراء الأسهم بأسعارها الحقيقية وفى نفس وقت التداول فى البورصة المصرية وذلك لمدة شهرين وهى المدة المخصصة لكل دورة تنافسية. وفى نهاية كل دورة يتم إعلان الترتيب النهائى للمشتركين طبقا للمكاسب أو (الخسارة) التى تحققت نتيجة استثمارهم أثناء الدورة التنافسية. ويحصل الفائزون الثلاثة الأوائل على جوائز مقدمة من إدارة البورصة.
بالاشتراك فى البرنامج يمكنك الحصول على شريط الفيديو المبسط عن لعبة ستوك رايدرز وعن الاستثمار فى البورصة وأيضا الكتيب التعليمى الخاص باللعبة حيث يمكنك الحصول عليهما مجانا بالتوجه إلى مقر البورصة فى العنوان الآتى:
5 شارع شريف الصغير، وسط المدينة – القاهرة. ت/ 3911286 - 3931462 إدارة التسويق والإعلام- بورصتى القاهرة والإسكندرية.
ويساعد المستخدم على تعلم أساسيات الاستثمار فى البورصة مثل تنويع الاستثمار، الإطلاع على التحليلات المالية الخاصة بالاستثمار فى الأوراق المالية...الخ.
يمكنك الاشتراك فى البرنامج مجانا وذلك بالدخول على
www.stockriders.com على شبكة الإنترنت.